القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج snaptube للاندرويد النسخة الاصلية اخر اصدار مجانا 2022

https://www.snaptube.com/ar/

 snaptube النسخة الاصلية اخر اصدار2020

 

 

سناب تيوب snaptube

من التطبيقات التي يَكثر الطلب عليها دائماً هي تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب وإنستاغرام وفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. تطبيق سناب تيوب Snaptube الجديد للأندرويد هو أحد أفضل تطبيقات تحميل الفيديو وهو يغنيك عن أي تطبيق آخر

 

لماذا التحميل الفيديو مهمة صعبة؟

من أجل الإعلانات لا تتيح أغلب مواقع التواصل الاجتماعي تنزيل مقاطع الفيديو للاستماع إليها أوڤلاين دون وجود اتصال بالإنترنت. يوتيوب في بعض الدول يتيح تنزيل بعض المقاطع داخل التطبيق لكن بقيود كثيرة، مواقع أخرى مثل فيسبوك وإنستاغرام وغيرها لا تتيح خاصية تنزيل الفيديو.



مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube الجديد للندرويد

التنزيل من يوتيوب .. فيديو أو صوت

يستطيع تطبيق سناب تيوب Snaptube تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب مجاناً و بسرعة وسهولة. يدعم تنزيل أي جودة من الجودات المختلفة المتاحة للفيديو من 144 إلى 1080 وحتى 4K في حال توافرها


أيضاً يمكن تنزيل أي فيديو على هيئة ملف صوتي بصيغة MP3 أو MP4 بجودات مختلفة، وهذا أمر مفيد للغاية لأن الملف الناتج يكون أصغر حجماً في التنزيل والتخزين على الجهاز وكذلك عملي أكثر عند تحميل المحاضرات والدورس الطويلة والتي قد تكتفي بالحصول على الملف الصوتي لها فقط.


فيسبوك وانستغرام وأكثر من 50 موقع آخر!

يدعم أيضاً التطبيق باقي المواقع مثل فيسبوك و إنستاغرام وتويتر وديلي موشن وفيمو وغيرها الكثير كما يمكنك أيضاً إضافة المواقع الخاصة بك. تطبيق سناب تيوب Snaptube أكثر من من مجرد أداة للتحميل فهو أيضاً متصفح يمكن من خلال تصفح أي موقع وتنزيل مقاطع الفيديو المعروضة على أي صفحة من صفحاته حتى وإن كان الموقع لا يدعم ذلك.


تنزيل حالات واتس اب

يتيح أيضاً تطبيق سناب تيوب Snaptube ميزة أخرى مطلوبة بكثرة وهي ميزة حفظ حالات واتس اب التي يتم مشاركتها بين جهات الاتصال لمدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها. عند تنزيلها سوف يمكنك الاحتفاظ بها على جهازك وربما إعادة مشاركتها بنفسك.



كيفية التحميل من خلال تطبيق سناب تيوب Snaptube ؟

استخدام تطبيق سناب تيوب Snaptube سهل للغاية. مثلاً عند التحميل من يوتيوب يمكنك البحث عن المقطع الذي تريده من ثم الضغط على زر التحميل Download وبعدها اختيار التنزيل كمقطع صوتي أو فيديو ثم اختيار الجودة التي تريدها ومرفق بكل جودة الحجم، وعند الاختيار يبدأ التحميل مباشرة.







تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube

التطبيق غير موجود على متجر جوجل بلاي لأن جوجل تمنع وجود تطبيقات مثل سناب تيوب Snaptube وتقوم بحذفها بمجرد التوصل إليها كما تحظر أيضاً وجود أي تطبيقات تشغل اليوتيوب في الخلفية، وهذا أمر معروف ومنصوص عليه في القواعد المنظمة للمتجر. التطبيق يعمل فقط على الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد وليس متوفراً لنظام iOS الخاص بأجهزة ابل المحمولة: الايفون والايباد.


 رابط التحميل 



هل تواجه مشكلة في تثبيت التطبيق؟

إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت التطبيق فهذا لأن جهازك لا يدعم تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية بخلاف متجر جوجل بلاي.
يمكن حل المشكلة بالذهاب إلى الإعدادات Settings > الأمان والخصوصية Security & Privacy > وقم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة Unknown Sources.
تثبيت سناب تيوب كما موضح في الصور







 

 

 

 

 

 

 

تعليقات

التنقل السريع