القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Wormate.io Slither.io النسخة الاصلية للكمبيوتر مجانا 2020



تحميل لعبة Wormate.io Slither.io النسخة الاصلية  للكمبيوتر مجانا 2020

مميزات اللعبة 

لعبة مسلية وجميلة 

انزلق وتناول الطعام لتنمو لفترة أطول. هل يمكنك أن تصبح أطول لاعب؟
هدفك هو أن تصبح أكبر وأطول ثعبان في العالم.

يمكن أن يؤدي استخدام زر التعزيز (الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة) إلى جعل الأفعى تعمل بشكل أسرع ولكن الجري السريع سيقلل من طول الثعبان. انزلق لقتل أعدائك. ركز على لحم الأفعى على طول الطريق ، وتناول أكبر عدد ممكن حتى تصبح ثعبانًا أكبر.

فما تنتظرون؟
طور مهاراتك وحاول البقاء على قيد الحياة وأكل الثعابين

Slither Snake.io هي أحدث لعبة io ثلاثية الأبعاد حيث تبدأ كأصغرها. احرص على عدم الاصطدام بالأكبر وإلا ستتحول إلى طعام. اصطاد الثعابين الصغيرة بعناية وتناول الطعام حتى تكبر. لا تتراجع حتى تصبح هدافًا في لعبة الانزلاق هذه. استخدم عناصر التحكم المحسّنة للحصول على تجربة أكثر سلاسة. تذكر أنه من الأسهل تحريك الثعابين الصغيرة والسيطرة على الثعابين الكبيرة.

لذا ترقب أن يصبح الصيادون الآخرون أكبر ثعبان زلق في هذه اللعبة المجانية متعددة اللاعبين. استكشف وضع المعركة ووضع التحدي الجديد حيث يتعين عليك إكمال المهام للحصول على مكافأة. العب على الإنترنت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم! هل يمكنك أن تصبح أطول ثعبان؟ إذا لامست رأسك لاعباً آخر ، فسوف تنفجر ثم ينتهي. لكن إذا صادفك الآخرون ، فسوف ينفجرون ، ويمكنك أن تأكل بقاياهم! لا يوجد تأخير ولا مشكلة في الأداء. اللعب السلس مع هذه اللعبة .io.

في Slither Snake.io ، لديك فرصة للفوز حتى لو كنت صغيرًا. فما تنتظرون؟ طور مهاراتك وحاول البقاء على قيد الحياة وتناول أكبرها!

صور داخل اللعبة




متطلبات اللعبة

يجب أن يستوفي جهازك هذه المتطلبات للتمتع بأفضل تجربة
نظام التشغيل إصدار Windows 10 رقم 10586.0 أو الأحدث، Xbox One
التصميم:  x64، x86

 رابط التحميل من الموقع الرسمي

من هنا 

طريقة التحميل 

سجل في حسابك واضغط على التحميل 

 

اذا استفدت من الشرح لاتنسى مشاركة المقالة مع الاصدقاء ليستفيد منه الجميع

 

تعليقات

التنقل السريع