القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع للحصول على اكواد سورس العاب وبرامج اندرويد 2020

افضل المواقع للحصول على اكواد سورس العاب وبرامج اندرويد 2020

افضل المواقع للحصول على اكواد سورس العاب وبرامج اندرويد 2020



مرحبا بك في درس جديد  ، في هذا الدرس سوف نقوم بشرح طريقة الحصول على السورس كود (Source code) أو الكود المصدر للتطبيقات مجاناَ ،إذا كنت مهتم بتطوير تطبيقات الآندرويد و تجد صعوبة في كيفية الحصول على كود سورس Source Code التطبيقات بشكل مجاني , سنطلعكم على أحد أفضل مواقع التي تقدم أكواد سورس Source Code مجانية و موثوقة كل ماعليك هو إكتشافها.




حيث أن أغلب الأكواد الخاصة بتطبيقات الآندرويد متاحة بشكل مدفوع على متجر كود كاينون و يجب أن تقوم بشرائها حتى تستطيع القيام بالتعديل على التطبيق عبر عمل ” ريسكين ” له من خلال التعديل على الجرافيك الخاص بالتطبيق و إضافة الإعلانات و غيرها من الأمور ثم رفعه مجددا على متجر الجوجل بلاي بهدف الربح منه .



موقع foss droid




Résultat de recherche d'pix pour "foss droid"

يتوفر موقع foss droid على مجموعة كبيرة من التطبيقات المفتوحة المصدر التي يستطيع مبتدئ البرمجة الاستفادة منها وتعديل عليها.




Résultat de recherche d'photos pour "Sourcecodester 2019"

يُعتبر من المواقع المشهورة هو الآخر كذلك، حيث أنه على هيئة مُدونة، يتم تنزيل عليها الأكواد والمشاريع مفتوحة المصدر بشكل مُستمر من حين لآخر لإنشاء تطبيقات الأندرويد وأبل والتعديل عليها. الموقع كذلك يوفر لك صندوق بحث في أعلى الصفحة الرئيسية، يُمكنك من خلاله التصفح بحرية للحصول على السورس كود الذي ترغب في إيجاده، الأمر الذي يوفر عليك الوقت والجُهد والتكلُفة بالتأكيد.


موقع F-droid.Org



Résultat de recherche d'snap shots pour "f-droid"

موقع " إف درويت" هو الآخر من المواقع أو المتاجر المشهورة في مجال الاكواد مفتوحة المصدر لتطبيقات الأندرويد وأبل،  يوفر مجموعة متنوعة من التطبيقات ، وتطبيقات الألعاب عالية الجودة. التطبيق مُزود بمُحرك بحث، ومُصنف به الاكواد حسب أنواع التطبيقات، الأمر الذي يُسهل برُمته من وظيفة المُطور، حيث يُمكنه إيجاد الكود الذي يرغب في تحميله بسهولة دون مشاكل.

موقع droid-break
https://droid-break.info/
droid-break



يُعتبر موقع "درويد بريك" واحداً من أشهر المواقع في مجال أكواد السورس المجانية للعاملين في الريسكين، حيث أنه يحتوى على أكواد مصادر للعديد من تطبيقات أندرويد وأبل المُختلفة بشكل مجاني ومفتوح المصدر. ويُعرف ذلك الموقع بين مُطوري تطبيقات الأندرويد بأنه البديل الأول للمواقع والمتاجر المدفوعة،  يوفر مجموعة كبيرة من الأكواد عالية الجودة المُشابهة لمثيلتها المدفوعة. الموقع سهل الاستخدام، حيث كُل ما عليك فعله من أجل تحميل الكود هو الضغط على زر " مصدر الكود Coude supply" ومن ثم سيتم تحميله بشكل تلقائي على جهازك.

موقع Github


Résultat de recherche d'pix pour "Github"
يتوفر موقع Github على آلاف الأكواد ليس فقط أكواد الأندرويد ولكن أكواد في مجالات مختلفة و كل ما يهمنا  هي أكواد الاندرويد، فقط يجب أن تبحث عن الاكواد التي سنحتاج إليها، وستجد أي كود تبحث عنه تقريباَ، نعم أي كود لكنها تضل أكواد بسيطة و تختلف عن الاكواد الموجودة بموقع Codecanyon و موقع Chupamobile و المواقع الأخرى،

تعليقات

التنقل السريع